فلسطين في قلوبنا
فلسطين في قلوبنا لا تنسوها من دعائكم

يامن / ياااااااا رب ياااااا رب لقد مسنا الضرر وأنت ارحم الراحمين يا الله نصرا من عندك ياااا الله

حضر أحد الفلاحين
المنتديات/حضر أحد الفلاحين

حضر أحد الفلاحين

حضر أحد الفلاحين أرنب وذهب به الى جحا ، واخذ يطرق بابه فتح الباب وقال للرجل من أنت قال الرجل :أنا معجب بيك و بعلمك يا جحا و ارجو ان تقبل هذا الارنب هديه مني اليك ، فرح جحا وتقبل الأرنب شاكرا بعد ان دعى الرجل الى أن يدخل المنزل للغداء معه .

دخل الرجل وتغدى وذهب ودعه جحا متمنيا ان تتكرر زيارته مرات ومرات ، وبعد اسبوع على زيارة الرجل لجحا ، جاءه رجل من الرجال و كان جحا قد نساه تماما ، فسأله جحا من أنت ، رد قائلا : انا صاحب الأرنب فدعاه جحا وعزمه على الغداء معه ، ومر اسبوع اخر واذا 4 من الفلاحين ، يدخلون على جحا الدار وسالهم جحا برعب من انتم فقالوا نحن جيران صاحب الأرنب رحب بهم جحا .

وفي موعد الغداء قدم لهم الطعام ودعهم جحا بعد ان اتوا على كل ما في الدار من ماكولات ، ومضى اسبوع الثالث واذا ثمانيه اشخاص يقتحمون دار جحا ، فنهض من مكانه فزعا وقال من انتم .

قالوا نحن جيران جيران صاحب الأرنب ، قال جحا لا باس فهي داركم حللتم وعلى اهلكم نزلتم ، وذهب حتى يأتي لهم بالطعام واحضر ماعونا كبيرا به ماء ساخن ، صرخوا قائلين ما هذا انه ماء ساخن يا جحا ، قال جحا ضاحكا هذا مرق مرق الأرنب اقدمه لجيران جيران صاحب الأرنب .

تنبية الادارة (0)
بواسطة / فادي
مشاهدات 305
في 2020-04-08 22:46:32



قزون ف الغلا ههههه

في 2021-09-30 05:16:33


الصفحة الرئيسية

  حقوق التصميم والنشر 2024©